إنضم
17 مارس 2019
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
#1
يتسلح نادي الهلال السعودي بملعبه استاد جامعة الملك سعود قبل مواجهة العين الاماراتي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم للفوز عليه والاستمرار في سلسلة اللاهزيمة على أرضه أمام البنفسجي.
والتقى الفريقين في 13 مباراة بالبطولة الآسيوية، فاز العين في 6 مواجهات، وانتصر الهلال في 5، وتعادلا في لقاءين، وسجل لاعبو الهلال 14 هدف، وأحرز نجوم العين 12 هدف.
لكن نادي الهلال السعودي لم يتعرض لأي خسارة على ملعبه من العين في 6 مواجهات، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد سلبيا دون أهداف، وسجل 12 هدف واستقبل هدفين فقط، وذلك سيشكل عقدة للفريق الضيف في المواجهة المرتقبة.
كما أن فوز الزعيم في لقاء الذهاب في عقر دار العين باستاد هزاع بن زايد بهدف نظيف، يمنح صاحب الضيافة الثقة بالنفس والروح المعنوية، حيث يتصدر مجموعته حاليا برصيد 6 نقاط بينما العين في المركز الثالث ولديه نقطة وحيدة.
كما يستعد الهلال للفوز بالدوري السعودي هذا الموسم، حيث جاء الترتيب بعد الجولة 23 كالتالي:
الهلال في المركز الأول برصيد 56 نقطة بعد التعادل مع الوحدة بهدف لكل منهما ويجب عليه عدم التفريط في النقاط في الجولات المقبلة للحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن النصر يلاحقه في المركز الثاني برصيد 52 نقطة حيث فاز على الإتفاق بنتيجة 3-2، وتقلص الفارق بينهما إلى 4 نقاط حاليا.
ورفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة بالفوز على الفيصلي بنتيجة 2-1 في المركز الثالث، ويحل التعاون بالمركز الرابع برصيد 42 نقطة بالفوز على الرائد بهدفين لهدف، بينما حصد الأهلي ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس.
وفي المركز السادس يأتي الوحدة ويمتلك 36 نقطة بعد التعادل مع البطل، ويأتي خلفه الفتح في المركز السابع برصيد 32 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الفيصلي في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.
ويحل الاتفاق في المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عد 28 نقطة، وخلفه الرائد عاشر الدوري، برصيد 25 نقطة، وفي المركزين الحادي والثاني عشر على الترتيب يأتي القادسية والحزم برصيد 24 نقطة.
ويأتي الباطن برصيد 22 نقطة في المركز الثالث عشر، أما الاتحاد والفيحاء يتساويان في النقاط برصيد 19 نقاط في المركزين الرابع والخامس عشر على الترتيب، ويستمر أحد في تذيل الجدول برصيد 14 نقطة.
 

قم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق.

يجب أن تكون عضوًا حتى تتمكن من إضافة تعليق

إنشاء حساب

قم بعمل حساب جديد بالمنتدى. فهو سهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب ؟ سجل دخولك من هنا.

أعلى