حارثي

طاقم الإدارة
إنضم
20 سبتمبر 2016
المشاركات
1,766
مستوى التفاعل
54
النقاط
55
#1
فقد النكهه في هذه الحياة لجديته ،

سليم شخص جدي ولا يحب المزاح فمرة جائه وائل وقال له داخل المسجد : فلان يسأل عنك ويحبك .
ولكن سليم يعلم ان هذا غير صحيح وتأكد بنفسه ثم قال لوائل : الا تخجل من نفسك ؟ الا تقدس حرمة المساجد تكذب وبداخل المسجد ؟
قال وائل : اعترف بأني امزح .

موقف اخر

حيث اراد زملائه في الجامعه ان يتغيبوا جميعا في نفس اليوم فقال سليم انا لا اجد سببا لغيابنا فاستغرب البعض لجديته كما انه لا يضحك الا نادرا حتى اعتقد البعض ان لديه عقدة نفسيه وربما كان كذلك فعلا ..

موقف اخير ..

اعجبت به احدى الفتيات واعطته رقمها ثم قال لها : كيف تثقين بشخص لا تعرفينه وتتواصلين معه فأصيبت الفتاه بالاحراج .

وسليم الان قلق على اخرته ملتزم بالصلاه ولا يلهوا كثيرا وحاليا هو يريد المساعده فجديته اتعبتة..

تأليف :احمد الغيثي

ما رأيك اخي الكريم بشخصية سليم ؟ وهل هو بحاجه للمساعدة ؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمد مسلم

طاقم الإدارة
إنضم
28 أبريل 2010
المشاركات
2,132
مستوى التفاعل
368
النقاط
90
الإقامة
المغرب
الموقع الالكتروني
#2
احسنت الطرح اخي
مع الاسف في عالمنا لن يقبل بك أي شخص اذا كنت صادقا جادا في حياتك لانهم سيلخصون شخصيتك في كلمة ( معقد )
 

سالمة

طاقم الإدارة
إنضم
12 فبراير 2015
المشاركات
20,043
مستوى التفاعل
404
النقاط
90
#5

طرح راقي ترك هنا بمتصفحك بصمة

سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
لك خالص احترامي

لروحك السعادة



تحياتى
 

ابو لينا

طاقم الإدارة
إنضم
1 أبريل 2016
المشاركات
10,602
مستوى التفاعل
173
النقاط
70
#7
مادام ملتزم والحمد لله ولا يرى في الدنيا ملاذه بل يحبب ملاقات مولاه
فعليه مداومة ما هو عليه والدعاء وكثرته لله عز وجل
واني لاراه انسان عاقل والحمد لله ولا يخلوا من شائبة هي ضده في الدنيا
اخي حارثي كانت ثقتي كبيرة بقلمك
وها انت تبرهن للرهيف ان القلم لا توقفه اي حادثة
كن بالف خير اخي حارثي
احترامي
 

حارثي

طاقم الإدارة
إنضم
20 سبتمبر 2016
المشاركات
1,766
مستوى التفاعل
54
النقاط
55
#8
شكرا لك اخي ابو لينا . بارك الله فيك ودمت في حفظ الرحمن وانار الله دربك الى الجنة
 

شهاب الليل

طاقم الإدارة
إنضم
14 يوليو 2014
المشاركات
65,006
مستوى التفاعل
247
النقاط
70
#10
قال المثل : " لاتكن لينا فٌتعصر ولا تكن قاسيا فٌتكسر "
الحكمة تنصح بالاعتدال فى كافة الامور
و تصلح فى كل الاوقات

فلا بد للانسان ان يكون عنده مرونة في تعامله مع الناس
والناس لا تحب الفظ الغليظ

ولنا برسول الله عليه الصلاة والسلام قدوة حسنة قال تعالى: ( فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ ) آل عمران 159
فإنه يعني بـ" الفظ " الجافي، وبـ" الغليظ القلب "، القاسي القلب، غير ذي رحمة ولا رأفة
 

قم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق.

يجب أن تكون عضوًا حتى تتمكن من إضافة تعليق

إنشاء حساب

قم بعمل حساب جديد بالمنتدى. فهو سهل!

تسجيل الدخول

هل لديك حساب ؟ سجل دخولك من هنا.

أعلى